المدرب ميلان يصل 25 يوليو والإعداد مطلع أغسطس


وليد عبدالله
يبحث نادي عالي عن تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي بلاعب وسط برازيلي للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي عالي، ان النادي يعكف حاليا عن البحث عن لاعب وسط برازيلي، وذلك للتعاقد معه للانضمام لصفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم القادم.
وتواصل إدارة النادي بحثها عن اللاعب الذي يتناسب مع الفريق وطريقة لعب المدرب الصربي ميلان، الذي نجح في قيادة الفريق للحصول على المركز الثاني في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية، والذي تمكن من خلاله من الصعود التاريخي برفقة بطل المسابقة فريق نادي البحرين لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
ومن المنتظر ان يصل مدرب الفريق إلى البلاد في 25 يوليو المقبل، وذلك لبدء إعداد الفريق للموسم المقبل، والذي من المقرر أن ينطلق مطلع أغسطس.
وتدرس إدارة النادي خيار إقامة معسكر تدريبي في أحد الدول الخليجية، حيث وضعت عدة خيارات منها مدينة دبي الإماراتية والعاصمة القطرية الدوحة والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، حيث يتوقع أن تحدد الإدارة الخيار الأنسب الذي تتوافر من خلالها المباريات الودية بحسب برنامج الجهاز الفني للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.
يذكر ان نادي عالي قد أبرم عدة تعاقدات لتدعيم صفوف الفريق، من أبرزها ضم الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين عبدالرحمن الأحمدي قادما من البسيتين وحسن هلال قادما من المالكية.