وليد عبدالله



تعاقد نادي الحالة مع المدافع المغربي عبدالمالك بندلال، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.

وأشارت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن نادي الحالة قد فتح باب المفاوضات مع المدافع المغربي عبدالمالك بندلال، وذلك للحصول على خدماته للموسم القادم، حيث توصلت الإدارة إلى اتفاق مع اللاعب الذي وقع على العقد مع النادي، وأن النادي بانتظار وصول اللاعب من أجل الإعلان رسميا عن صفقة انضمامه لصفوف الكتيبة الحالاوية الموسم المقبل.

ويواصل نادي الحالة تحركاته لتأمين التعاقد مع لاعبين محليين ومحترفين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الوطني علي عامر، وذلك أجل الاستعداد بالشكل الجيد والذي يدفع بالفريق للحصول على بطاقة العودة إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز. حيث سيشارك الفريق في هذا الموسم ضمن فرق دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد هبوط الفريق الموسم الماضي لاحتلاله المركز 11 ما قبل الأخير في سلم الترتيب النهائي لدوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز 12 والأخير فريق البسيتين، الذي هبط مباشرة إلى دوري المظاليم.