أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أنه حريص على تقديم مختلف أشكال الدعم و الرعاية للأندية الأعضاء، مشيرا سموه إلى أن تلبية الاحتياجات اللازمة لها سوف تسهم بشكل فاعل في تحقيق العديد من المنجزات و الطموحات المنشودة.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال زيارته لأندية سترة والنويدرات وسماهيج أن سياسة مجلس الإدارة بالاتحاد ترتكز حول توفير الأرضية الخصبة لكافة الأندية لتكون موقعا مهما للإنطلاق نحو تحقيق الأهداف و التطلعات.

وأضاف سموه "نحن على ثقة بأن هذه السياسة سوف تسهم بكل تأكيد في سير الخطط الموضوعة من قبل مجلس الإدارة بأكمل وجه، خصوصا في ظل الدعم الذي نتلقاه من الأندية الأعضاء، والذي نعتبره جزء من عوامل الدفع بهذه الخطوات نحو الأمام".



وأوضح سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بأن الاتحاد البحريني لكرة السلة سوف يعمل على توفير احتياجات الأندية اللازمة من أجل أن تسير الخطط المعدودة بالشكل الأفضل الذي يلبي كافة التطلعات، مؤكدا سموه أن سياسة التواصل مع الأندية سوف تستمر كجزء مهم من عملية التطوير و الرقي باللعبة.

وقد أبدى رؤساء الأندية و أعضائها ارتياحهم الشديد من هذه المبادرة لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالتواصل المباشر الذي يؤسس لشراكة قوية بين الاتحاد و الأندية الأعضاء، وقال السيد محمد علي رئيس نادي النويدرات أن الجميع متفائل للغاية من المرحلة المقبلة و ما تحمله من خطوات جادة نحو التطوير، مؤكدا أن الفترة الماضية شهدت العديد من الخطوات الملموسة التي تعزز من تطلعات الأندية و تدفعها للعمل بكل قوة للمساهمة في تطوير اللعبة و الارتقاء بمستوى اللاعبين.

وأسترسل بالقول "نحن على ثقة بأن المرحلة المقبلة ستكون مليئة بالإنجازات و المكتسبات بقيادة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للاتحاد وسوف نكون في نادي النويدرات جزء مهم من عملية التدوير التي يقودها سموه للعبة".

من جانبه قال السيد محمد إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي سماهيج أن الفترة القليلة التي قاد فيها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة السلة البحرينية شهدت العديد من الخطوات الملموسة نحو التطوير و العمل الجاد، وتعكس اهتمام سموه الشخصي في بناء متين لكرة السلة بالمملكة.

وأوضح إبراهيم أن ناديه يدعم كل الخطوات التي يقوم بها سموه و يضع كافة إمكانياته في خدمة الرؤية الطموحة لإيصال السلة البحرينية لأعلى المستويات الممكنة.

بدوره قال السيد ابراهيم الخضران نائب رئيس مجلس إدارة نادي سترة أن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أبدى حرصا بالغا على تقديم مختلف أشكال الدعم للأندية، وهذه مبادرة تستحق كل التقدير، وتشجع على العمل الجاد نحو بلوغ مختلف الأهداف الموضوعة.

وقال الخضران أن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ينتهج سياسة مفتوحة على الجميع، حيث تؤسس هذه المبادرة إلى علاقة عميقة بين الأندية و الاتحاد، وبالتالي العمل معا بكل قوة على تحقيق الرؤى و التطلعات للعبة.