قدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي تهانيه لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة تزكيته رئيساً للجنة الأولمبية في الدورة الإنتخابية القادمة حتى عام 2020.

وأكد رئيس اتحاد اليد أن تزكية سمو الشيخ ناصر بن حمد رئيساً للجنة الأولمبية هو دليل ثقة لدى الاتحادات الرياضية في جهود سموه وإسهاماته البارزة والتي كانت سبباً رئيسياً لما وصلت إليه الرياضة البحرينية من تطور ونجاح في مختلف الألعاب، عطفاً على المكانة التي تبوأتها مملكة البحرين على الصعيد الرياضي وحضورها المشرف أقليمياً وقارياً ودولياً.

وقال إن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد لدفة المنظومة الرياضية ومن خلال الخطط والإستراتيجيات الناجحة أصبح للرياضة البحرينية رصيداَ وافراً من المكاسب والإنجازات، ما يعزز الثقة في سموه على السير بهذا القطاع نحو مزيدٍ من التألق والنجاح وبما يترجم الطموحات والتطلعات المنشودة لدى أبناء الوطن.



وأعرب اسحاقي عن كامل الثقة بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة الرياضة البحرينية ومواصلة مسيرة العمل تحت مظلته وصولاً إلى الريادة والتميز وبما يعكس حجم الإهتمام والرعاية الذي توليه القيادة في دعمها القطاع الرياضي بالمحافظة على المكاسب الذي حققتها الرياضة البحرينية على كافة الأصعدة والمستويات.