تفتتح مساء السبت منافسات مرحلة الذهاب لمسابقة دوري الأندية العام للبولينج بإقامة أربع مواجهات، حيث يلتقي فريق البحرين مع الرفاع، وكذلك حامل اللقب الرفاع الشرقي مع أم الحصم، والحالة مع مدينة عيسى، والمنامة مع الصم، وتقام جميع المباريات في تمام الساعة السابعة مساء على صالة مركز أوزون بمجمع سترة التجاري.

وتقام منافسات مسابقة الدوري العام للأندية للبولينج هذا الموسم من دورين ذهاب وإياب، حيث تشارك 8 أندية هذا الموسم للمنافسة على لقب البطولة التي يحملها فريق نادي الرفاع الشرقي. وتقام مرحلة الذهاب خلال الفترة من 10 سبتمبر وحتى 12 نوفمبر، وتستأنف منافسات مرحلة الإياب للدوري في 19 نوفمبر وتستمر حتى 14 يناير العام المقبل.

يذكر أن فريق نادي الرفاع الشرقي، هيمن على ألقاب مسابقة الدوري للموسم الماضي 2017-2018، حيث حقق الفريق لقب الدوري ثلاث مرات في السنوات الأربع الماضية، وجاء فريق نادي المنامة في المركز الثاني بالترتيب العام، بينما نال فريق نادي قلالي المركز الثالث.


وأحرز فريق نادي الرفاع الشرقي مؤخرا لقب بطولة كأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج عن جدارة واستحقاق، بينما فاز فريق نادي المنامة في هذا الموسم، كما حقق فريق نادي الرفاع الشرقي لقب مسابقة كأس الاتحاد للبولينج في افتتاحية الموسم.