تصدر فريق ألبا مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم مؤقتاً، بعد فوزه على فريق التطوير بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما الأحد في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع ألبا رصيده إلى 7 نقاط متصدراً سلم ترتيب المسابقة مؤقتا وبانتظار ما تسفر عنه نتائج لقاءات الأسبوع الثالث. فيما بقى رصيد التطوير عند نقطة واحدة.

ولم ترتقي المباراة إلى المستوى المأمول منها وقد بدأ فريق التطوير المباراة بصورة رائعة من خلال تشكيل الخطورة وتسجيل هدف الأسبقية عند الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب محمد جميل، إلا أن فريق ألبا بعد الربع الساعة الأولى بدأ يستعيد توازنه في اللقاء واستطاع أدراك التعادل عن طريق اللاعب عيسى البري عند الدقيقة "17".



ومع التراجع الحاصل في أداء لاعبين تطوير وتراجعهم للخلف، واصل ألبا الضغط في سعيه الواضح للتقدم بالنتيجة وكان له ما أراد بعد هدفين لكلاً من هشام محمد عند الدقيقة "24" وعيسى إبراهيم عند الدقيقة "26". لينتهي الشوط الأول بتقدم ألبا بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني شهد الأداء تحسناً نسبياً مع تكافؤ اللعب وتبادل السيطرة، ألبا نجح في إضافة الهدف الرابع عند الدقيقة "75" عن طريق أحمد عبدالرسول. التطوير الذي تحسن أداؤه في هذا الشوط خصوصاً في وسط الملعب كان ينقصه الفاعلية الهجومية، وسجل هدفه الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق محمد نجيب، لينتهي اللقاء بفوز ألبا بأربعة أهدف لهدفين.