أكد رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن برنامج استجابة يعد بارقة أمل لتطوير قطاع الشباب والرياضة في المملكة.

وأشاد عبدالله بن خالد، بالرؤية الجديدة التي دشنها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عبر برنامج استجابة الذي من شأنه أن يعيد النظر بطريقة العمل في قطاع الرياضة.



وشدد رئيس نادي الرفاع على أهمية الوقوف، يداً بيد لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية بالارتقاء بالرياضة والرياضيين وجعل الرياضة واجهة حضارية لمملكة البحرين.

وأضاف "نسعد كرياضيين بهذا البرنامج الطموح الذي يأتي لتغيير مفهوم الرياضة من وسيلة ترفيه إلى صناعة حديثة ووسيلة للجذب السياحي، الرياضة من شأنها الترويج لاسم مملكة البحرين عالمياً سواء بالمشاركات البحرينية في المحافل القارية والدولية أو استضافة المملكة للاحداث الرياضية المختلفة".



وقال عبدالله بن خالد إن نادي الرفاع داعم لبرنامج استجابة ويقف مساندا للتطلعات التي يملكها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يقود هذا الملف الحيوي بتوجيهات سديدة من لدن القيادة الرشيدة التي تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الرياضي.

ونوه بأن برنامج استجابة كفيل بإعادة هيكلة وتنظيم العمل الإداري والفني في مختلف الرياضات وفق مفاهيم علمية مدروسة تساهم في الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي، مشيراً إلى أن الاستثمار في الشباب البحريني مشروع نجاح نظراً لما تملكه المملكة من كوادر وكفاءات قادرة على العمل بصورة احترافية متى ما تحققت البيئة المناسبة.