مدريد - أحمد سياف

وضع ريال مدريد عدة خيارات أخرى لتدعيم هجومه هذا الصيف، من بينها المهاجم البرازيلي نيمار.. لكن وفي حين كان المهاجم الانجليزي هاري كين ينظر إلى الألقاب في خطوته، فإن نيمار لديه نظرة أخرى في تفضيله لأموال باريس سان جيرمان عن بطولات برشلونة، ورغبته في أن يكون النجم الأول في صفوف النادي.

وسيكون ريال مدريد بحاجة لعقد صفقة ضخمة وتاريخية لجذب نيمار، أولاً بإقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدماته، وهو أمر صعب للغاية، والأمر الثاني هو منحه راتباً فلكياً سيتجاوز كريستيانو رونالدو، وهو ما لن يقبله الأخير حتى.



بالمقابل تبرز حاجة ريال مدريد للتعاقد مع كين بسبب تراجع مستوى كريم بنزيمة، وعدم وجود خيارات بديلة هجومية بعد رحيل ألفارو موراتا.

ويبقى العائق الوحيد أمام ريال مدريد لضم كين هو نادي توتنهام نفسه، حيث أشارت عدة تقارير أن اللاعب نفسه يرغب في اللعب لريال مدريد.

وكسر كين الكثير من الأرقام القياسية الفردية على مستوى التسجيل، لكن ابتعاد توتنهام عن منصات التتويج، لا سيما بعد خروجه من نصف نهائي الكأس على يد مانشستر يونايتد يقف في وجه طموحات اللاعب، الذي يرغب في تزيين مسيرته بالبطولات والألقاب، الأمر الذي يجعل قدوم هاري كين أسهل وأفضل لريال مدريد من ضوضاء النجم البرازيلي نيمار.

وسجل "كين"، الحائز على لقب "الحذاء الذهبي" في الدوري الممتاز خلال الموسمين الماضيين، 37 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات رغم غيابه لمدة شهر بسبب الإصابة.