حصد فريق نقابة ألبا، المركز الأول في سداسيات كرة القدم التي نظمها الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، ضمن فعاليات الاحتفال بيوم العمال العالمي السنوي الذي ينظمه الاتحاد للعام السادس على التوالي، فيما حصد المركز الثاني فريق نقابة تطوير وحل في المركز الثالث فريق نقابة بابكو.

وكرم رئيس الاتحاد يعقوب يوسف، بحضور أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ورؤساء النقابات وجمع غفير من منتسبي الاتحاد، الفرق الفائزة ومنحهم جوائز الفوز، مشيداً بأدائهم المتميز.

وأكد يعقوب أن الاتحاد الحر يحرص وللعام السادس على التوالي، على إقامة مثل هذه الفعاليات احتفاءً بالعمال المخلصين وتكريماً لهم على ما بذلوه ويبذلونه في بناء نهضة الوطن والسعي الدائم لرفعته.



وأضاف: "بسواعد العمال تبنى الأوطان وبإخلاصهم ترفع رايات الوطن خفاقة عالية وأن العمال هم العمود الفقري للبناء والتطوير ويأتي هذا اليوم للاحتفاء والاحتفال بهم وليقول لهم المجتمع شكراً لما بذلتم وتبذلون من أجل مستقبل واعد وزاهي للوطن".

ووجه رئيس الاتحاد الشكر الجزيل لرئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" د.عبدالرحمن جواهري، لتعاونه ودعمه المستمر والمتواصل لفعاليات وأنشطة الاتحاد، ولاستضافة نادي "جيبك" لمسابقة كرة القدم السداسية التي نظمها الاتحاد.

وشهدت المسابقة حضوراً كبيراً من العمال المشجعين لفرقهم الذين أثنوا على أداء الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين واهتمامه بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تدخل السرور على قلوب العمال وأسرهم، متمنين للمجلس التنفيذي للاتحاد مزيداً من التفوق والإنجاز.