وقّع فريق الصقر الأبيض على التأهل عندما كسب النقطة السادسة بفوزه مساء الجمعة، على فريق فورإيفر ضمن مباريات المجموعة الثالثة بهدفين دون مقابل سجلهما عبدالرحمن شعبان "56" وعلي فتيل "64"، وظل الخاسر على 3 نقاط في انتظار الجولة الثالثة لمعرفة المتأهل الثاني وحسابات الصدارة.

الشوط الأول، شهد سيطرة مطلقة لفريق الصقر الأبيض الذي هدد مرمى الحارس خالد عبدالستار إلا أن الخطورة لم تكن كبيرة لتكتل مدافعي فورإيفر أمام مهاجمي الصقر وخصوصاً أحمد يعقوبي وعمران سعيد والمتقدم دائماً محمد عطية.

وشعر لاعبو فورإيفر بالخطر وأغلقوا المنطقة الخلفية بتماسك خط الدفاع بوجود قلبي الدفاع إبراهيم جوهر وعبدالرحمن خالد والظهير الأيمن السيد أحمد محمد والظهير الايمن عبدالقوي قائد، لتقليل خطورة لاعبي الصقر الأبيض الذي أغلق منطقته من المنتصف.



في المقابل، لم يستطع لاعبو فورإيفر تشكيل أي خطورة على مرمى الحارس مجدي النجار إلا من بعيد عبر تسديدات ضعيفة خرجت قرب القائم الأيمن ولم تقلق فريق الصقر الأبيض لاعتماد لاعبيه على الانتشار الجيد والاحتفاظ بالكرة ثم اختراق دفاع فورإيفر تارة من العمق وتارة أخرى عن طريق التمريرات القصيرة التي شكلت خطورة لكنها تثمر.

وحصل لاعب فريق الصقر الأبيض حمزة البلوشي، على جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من مدير إدارة شؤون الأندية بوزارة شؤون الشباب والرياضة طارق العربي.