بعد توقف 3 أيام، تستأنف مساء الأربعاء مباريات بطولة "الماسترز" الرمضانية لفردي التنس على كأس المرحوم أحمد طلال الماحوزي، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس ضمن أنشطته الرمضانية لهذا العام، تخليداً لذكرى ابن النادي الشاب المرحوم أحمد طلال الماحوزي.

وسيكون محبو رياضة التنس على موعد مع 3 مباريات هامة وقوية تقام كلها في الساعة التاسعة مساء، حيث يتقابل لاعب سلطنة عمان يونس الرواحي مع الهولندي هايد سليس في اللقاء المرتقب بينهما، وفي لقاء آخر لا يقل أهمية يتقابل يوسف قائد مع اللاعب التركي أمير أسيك، وتختتم مباريات اليوم بلقاء بحريني خالص بين اللاعب إلياس عبدالرضا واللاعب حمد عبدالعال.

وأسفرت مباريات المرحلة الأولى من البطولة عن فوز إلياس عبدالرضا على التركي أمير أسبك بنتيجة 4-6 و 6-3 و10-4 وفوز اللاعب العماني يونس الرواحي على البحريني أحمد جناحي بنتيجة 6-3 وصفر-4.



ولم يتمكن جناحي من مواصلة اللقاء في المجموعة الثانية نتيجة شعوره بالإرهاق بسبب حرارة الطقس وارتفاع نسبة الرطوبة، وفاز الهولندي هايد سليس على البحريني حسن عبدالرضا بنتيجة 7-5 و 6-4 وفاز بوسف قائد بسهولة على حمد عبدالعال بنتيجة 6- صفر و 6-صفر.

وتختتم هذه البطولة السبت القادم بالمباراة النهائية، بينما يقام الحفل الختامي للأنشطة الرمضانية والغبقة السنوية في الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الأحد 10 يونيو برعاية "ماركوم الخليج".