عمر البلوشي:

أكد نائب رئيس نادي النجمة الرياضي، الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة ، أن مباركة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، لرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للدوري الممتاز لكرة القدم، تعتبر انطلاقة جديدة وتاريخية للكرة البحرينية.



وأشار عبدالرحمن بن مبارك أن إطلاق مسمى دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدى سيسهم في تطوير كرة القدم إلى الأفضل، مما سيؤثر إيجاباً في المستقبل على المنتخبات الوطنية.

وقال نائب رئيس نادي النجمة "أنه تفاجأ بخبر إطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم باسم سموه خلال المؤتمر الذي عقده اتحاد الكرة يوم الثلاثاء الماضي، مؤكداً أن هذا الحدث تاريخي ويترجم مدى اهتمام سموه بتطوير الرياضة البحرينية والنهوض بها لتحقيق الإنجازات، وذلك سيراً على خطى الرياضي الأول جلالة الملك المفدى، الذي يحرص على دعم الرياضة وأبنائه الرياضيين في مختلف المجالات والمحافل.

وكشف عبدالرحمن بن مبارك عن التطلعات الكبيرة لنادي النجمة للتتويج بأول نسخة من منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكداً حرصهم على المنافسة على اللقب خلال الموسم القادم.