تعقد اللجنة المنظمة العليا لبطولة أقوى رجل بحريني2، الدورة الثانية للحكام والفنيين والمنظمين، في الثالثة والنصف من عصر السبت بـ"فندق هاني رويال".

وتأتي الدورة ضمن الدورات الفنية التي حددتها اللجنة المنظمة للمشاركين في البطولة، والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، والتي ينظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، تحت شعار "خلك وحش" في الفترة من 21- 23 فبراير 2019، وسيسبقها إقامة التصفيات التأهيلية في الفترة 6- 8 سبتمبر المقبل بمجمع السيف.



وكانت لجنتا الحكام والتسجيل، زارت نادي التمت جيم الواقع في الهملة بالمحافظة الشمالية، بهدف الترويج للبطولة وشرح لوائح وأنظمة منافساتها والتصفيات التأهيلية.

والتقى رئيس لجنة الحكام أحمد جمشير، وأمين السر العام رئيس لجنة التسجيل عبدالله السياس بممثلين عن النادي، وقدما شرحاً مفصلاً عن لوائح وقوانين البطولة، وأنظمة التصفيات التأهيلية التي ستسبق إقامة المنافسات النهائية، والتي ستشهد إقامة ثلاث مسابقات في ألعاب بنج برس "قوة الدفع"، ولعبة الرفعة المميتة، ولعبة السكوات "قوة الرجلين.

وتهدف التصفيات إلى منح الفرصة لأكبر عدد المشاركين للإعداد والتحضير لخوض هذه المرحلة من البطولة، الأمر الذي سيسهم في تقديم مستويات قوية، من شأنها مواصلة النجاحات التي شهدتها مسابقات الوزن الخفيف والمتوسط و الثقيل في النسخة الأولى.

يذكر أن المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، فتح باب التسجيل لمرحلة التصفيات المؤهلة للبطولة والألعاب المصاحبة للكبار والصغار عبر الموقع الالكتروني bhrstrongestman.com.