يأمل فريق مركز شباب أم الحصم في استعادة توازنه في المباراة التي يلاقي فيها فريق نادي العكر، الجمعة، في الجولة السادسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم، في الساعة الخامسة والنصف على استاد نادي اتحاد الريف.

أم الحصم يمتلك تسع نقاط يحتل بها المركز الرابع جمعهم من خمس مباريات فاز في ثلاث وخسر إثنتين، وكان أم الحصم قد خسر في الجولة الماضية من فريق مركز شباب دمستان بهدف دون مقابل سجله بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الوقت الضائع بصعوبة بالغة.

وفوزه اليوم يصل به إلى النقطة الثانية عشرة وحينها سيكون وصيفاً للمتصدر بشكل مؤقت، قبل أن يلعب نادي بوري مباراته السادسة في المجموعة السبت أمام فريق نادي بني جمرة وهو مؤهل بدرجة كبيرة للفوز في اللقاء بعد أن رفع رصيده إلى خمس عشرة نقطة.



في المقابل، فإن فريق نادي العكر يمتلك ست نقاط فقط في المركز السادس جمعها من فوزين وثلاث خسائر، جعلت موقفه صعباً في المنافسة على التأهل إلى المرحلة الثانية من الدوري. وبعد توالي الخسائر أصبح من الصعب تأهله إلى مسابقة الكأس لأنه سيلاقي أم الحصم الجمعة، وفي الجولة الأخيرة سيلعب ضد فريق سند الذي يتقدمه بمركز واحد ويتقدم عليه بفارق الأهداف، لكن فرصته ضئيلة في اللعب في الكأس وستتضح الأمور من مباراتي الجمعة.

سند ودمستان

وفي المباراة الثانية يلعب فريق مركز شباب سند وفريق مركز شباب دمستان في الساعة السابعة والنصف مساء، وتتطلع بقية الفرق الطامحة لتعطيل فريق دمستان المتصدر بثلاث عشرة نقطة، بينما يحل فريق مركز شباب سند خامساً بست نقاط.

ويلتقي فريقا نادي بوري ومركز شباب دمستان في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي يوم السبت الأول من شهر سبتمبر المقبل، وفي حال فوزهما في الجولة السادسة فإن تحديد المتصدر سيكون عندما يلتقيان.

وحسب معطيات الجولات الخمس الماضية، فإن فريق مركز شباب دمستان الأقرب إلى الفوز ومواصلة الصدارة، ويتعين على فريق مركز شباب سند مضاعفة جهوده إذا أراد تحسين موقعه قبل أن يخوض مباراته الأخيرة في المجموعة والتي ستكون أمام فريق نادي العكر الذي يعاني من تردي النتائج، وذلك يوم الأحد الثاني من شهر سبتمبر المقبل في اليوم الأخير لدور المجموعات.