وصل، الجمعة، إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر، برفقة أعضاء مجلس الإدارة الشيخ محمد بن إبراهيم آل خليفة، وراشد الزياني وعمر المالكي، وذلك لحضور منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة.

وكان في استقبال الأمين العام وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بمطار سوكارنو الدولي سفير مملكة البحرين لدى جمهورية أندونيسيا د. محمد غسان شيخو و مدير البعثة م. بدر ناصر محمد وأعضاء الوفد الإعلامي والإداري.


وعلى هامش تواجده في أندونيسيا سيحضر الأمين العام حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية، كما سيشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي الذي سيقام بتاريخ 19 اغسطس الجاري.

كما يأتي تواجد الأمين العام وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بهدف دعم المنتخبات الوطنية والوقوف إلى جانبها ومتابعة المشاركة البحرينية والعمل على تعزيز العلاقات مع مختلف اللجان الأولمبية الوطنية بلقاء عدد من القيادات الرياضية الآسيوية بما يخدم الحركة الرياضية في المملكة.

وسيقيم الأمين العام عبدالرحمن عسكر بفندق "فيرمونت" المخصص للرؤساء والأمناء العامين للجان الأولمبية الوطنية في القارة الآسيوية، فيما سيقيم أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية بفندق "كمبنسكي".