يصل الجمعة منتخب البحرين لكرة اليد إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة، والتي تستضيفها إندونيسيا من 18 أغسطس الجاري وحتى 2 سبتمبر المقبل.

ويتألف المنتخب البحريني من 17 لاعبا هم: حسين الصياد، علي ميرزا، حسن شهاب، حسن السماهيجي، عيسى خلف، محمود عبدالقادر، محمد عبدالرضا، محمد ميرزا، محمد عبدالحسين، بلال بشام، حسن مدن، حسين البابور، كميل محفوظ، جاسم السلاطنة، علي عبدالقادر، محمد حبيب، أحمد جلال.



وستقيم بعثة المنتخب بالقرية الرياضية في جاكرتا على أن يبدأ المنتخب تحضيراته في اليوم التالي لوصوله، حيث ستبدأ منافسات كرة اليد قبل الافتتاح الرسمي للدورة.

ويفتتح المنتخب البحريني مشواره بمواجهة العراق في 13 أغسطس، على أن يلتقي منتخب الهند في ١٥ أغسطس، ويختتم مشواره في الدور التمهيدي بلقاء الصين تايبيه يوم ١٧ أغسطس.

ويتطلع أحمر اليد إلى بلوغ منصة التتويج وتحقيق إحدى الميداليات الملونة، بعدما دون اسمه في تاريخ الرياضة البحرينية كأول منتخب في لعبة جماعية يحرز ميدالية ملونة لمملكة البحرين في دورة الألعاب الآسيوية، حينما فاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي استضافتها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية 2014.