يبدأ ثنائي الشوزن حسن ماجد ومريم حساني السبت منافسات مسابقة الشوزن التي تعتبر الأخيرة ضمن منافسات الرماية، حيث ستكون الرامية مريم على موعد مع أولى الجولات من المسابقة في الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت أندونيسيا الرابعة فجراً بتوقيت البحرين، حيث تشارك مريم في المجموعة الثانية من الرماة من أصل 4 مجموعات، يتم خلالها احتساب عدد النقاط المسجلة لكل رامية في الجولة الأولى ثم الثانية التي تقام يوم الأحد على أن يتم تحديد هوية المتأهلين للدور النهائي من المسابقة.

أما حسن فهو الآخر سيكون على موعد مع أولى جولاته التي تنطلق في الثامنة والنصف، وذلك عندما يخوض منافسات المجموعة التاسعة والأخيرة في المسابقة، والتي يشارك فيها 30 رامياً يتأهل من بينهم أصحاب المراكز الأولى للدور النهائي، حيث سيخوض السبت والأحد منافسات التصفيات الأولى والثانية.

وكان الثنائي قد أنهى استعداداته الجمعة على المضمار المخصص للمنافسات، بإشراف المدرب فاليري تيموخن الذي وقع على آخر استعدادات لاعبيه للمنافسات من خلال التدريب الرئيسي الذي خاضاه بمشاركة بقية الرماة المشاركين في الدورة، وذلك بهدف الوقوف على جاهزيتهم والتعرف على مستوى المنافسين بصورة عامة.



ووضح التركيز والإصرار على الثنائي خلال التدريبات التي اتسمت بالندية والحماس الكبيرين، حيث سعى الثنائي لتحقيق أكبر استفادة ممكنة خلال التدريب الرسمي الأخير للاعتياد على الأجواء العامة للمضمار قبل خوض المنافسات التي ينتظر أن تكون مثيرة صباح السبت.

محمود ينهي مشاركته

من جانب آخر، أنهى الرامي محمود حاجي مشاركته في الدور الأول باحتلال المركز 11 في نهائي مسابقة 300 متر بندقية، وذلك بالرغم من نجاحه في المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى بقوة في الأشواط الثلاثة الأولى، إلا أنه تراجع بعد ذلك تاركاً المجال أمام منافسه للتقدم جراء ابتعاد تصويباته عن الهدف والضغط الكبير الذي كان يعاني منه خلال المنافسة.