أكد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، علي عيسى إسحاقي، أن ما قدمه المنتخب الأول لكرة اليد بدورة الألعاب الآسيوية من مستويات ونتائج إيجابية، هو ثمرة لدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأشاد إسحاقي بالأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون على مدار منافسات المسابقة، ليثبتوا المكانة المرموقة لكرة اليد البحرينية على المستوى القاري، وما تتحلى به من لاعبين متميزين، مشيراً إلى أن بلوغ المباراة النهائية وضمان ميدالية آسيوية جديدة لمملكة البحرين يعكس المستوى التصاعدي المتطور للعبة كرة اليد.



وأكد أن لعبة كرة اليد أضحت واجهة مشرفة للوطن بمختلف المحافل الخارجية، وأنه على ثقة بأن اللاعبين على قدر المسؤولية عندما يواجهون قطر في النهائي.

وأشار إسحاقي إلى أن المنتخب ومن خلال وصوله للنهائي تخطى جميع الظروف الصعبة التي مر بها ابتداءً من الإصابات، مروراً بالفترة القصيرة التي قاد فيها المدرب الآيسلندي الفريق، لكن الروح القتالية للاعبين وإصرارهم على تشريف الوطن جعلت منهم رقماً صعباً، مشيداً في الوقت ذاته بجهود الطاقم الفني والإداري والطبي للمنتخب.

كما تقدم إسحاقي بجزيل الشكر والتقدير إلى الأمين العام للجنة الأولمبية عبد الرحمن صادق عسكر، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، ومدير البعثة بدر ناصر، وأعضاء الوفد الإداري والإعلامي، على وقفتهم مع المنتخب ومساندتهم له طوال مشواره، معرباً عن أمله في أن تتكلل جميع تلك الجهود بتحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية لكتابة تاريخ جديد لكرة اليد البحرينية.