يغادر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد إلى العاصمة المصرية القاهرة السبت المقبل، برئاسة عضو مجلس الإدارة مجدي ميرزا بمعية الجهاز الفني المكون من مدرب المنتخب محمد المراغي، ومساعده رائد المرزوق، وإداري المنتخب جاسم خميس، وأخصائي العلاج الطبيعي مصطفى العبار، إضافة إلى 18 لاعباً.

وقد استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد على قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم في البطولة الدولية الودية بجمهورية مصر العربية، والتي يتواجد فيها المنتخب ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية الثامنة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2019، والتي تقام في العاصمة الأردنية عمان الشهر المقبل.

وتضم القائمة 18 لاعباً وهم: السيد علي باسم، قاسم جعفر، محمد عبدالجليل، حسين علي خميس، علي محمد مسعود، علي رضي العشيري، أحمد ابراهيم، حسين النجار، مجتبى الزيمور، علي جعفر علي، محمد حبيب، منتظر إبراهيم، علي محمد حسن، محمد خليل حسين، مؤيد سمير شعيب، عادل محمد، حسين محمد وجاسم علي خميس.



وبحسب ترتيبات المعسكر التدريبي فإن المنتخب سيخوض أولى مبارياته أمام منتخب مصر، الإثنين، فيما يلتقي المنتخب الأردني الثلاثاء، على أن يختتم مبارياته أمام مصر الأربعاء المقبل في آخر مبارياته، وقبل العودة إلى البحرين مجدداً لخوض مباراتين وديتين أمام منتخب اليابان في الأسبوع الأول من الشهر القادم، وقبل السفر الى العاصمة الأردنية عمان.

ويسعى منتخب الناشئين إلى الحضور القوي في البطولة الآسيوية المقبلة، والمنافسة على بطاقات التأهل المونديالية، لمواصلة إنجازات كرة اليد البحرينية، والتي تحققت بتأهل منتخبي الرجال والشباب إلى كأس العالم، وهو ما يتحقق في حال التأهل إلى كأس العالم للناشئين للمرة الأولى، بتأهل ثلاث منتخبات بحرينية الى كأس العالم في عامٍ واحد.

يذكر أن منتخب الناشئين يقع في المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية، ويضم إلى جانبه منتخبات السعودية، الصين وعمان، ويلعب أولى مبارياته في الدور التمهيدي أمام منتخب عمان ثم الصين وأخيراً السعودية.