عقد رئيس اللجنة المنظمة العليا لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم نوار عبدالله المطوع، اجتماعاً الجمعة، باستاد نادي اتحاد الريف، لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالدور ربع النهائي من الدوري، بعد انتهاء دور المجموعات، والتي سيتم تكريم أبطاله بعد المباراة النهائية تقديراً لجهودهم التي أثمرت عن الصدارة في الأدوار التمهيدية.

واطمأن المطوع على استعدادات اللجان من خلال رؤساء اللجان، معبراً عن شكره لجميع اللجان على جهودها في تسيير المباريات بطريقة سلسة.

وأثنى على متابعة مدير الدوري علي سعيد للأمور منذ الجولة الأولى وحتى الأخيرة.



وركز المطوع على تهيئة العاملين لانطلاق مباريات الدور ربع النهائي، والتركيز على خدمة الفرق المشاركة وإظهار المسابقة بصورة متميزة تليق بشباب المملكة.

وثمن المطوع على تعاون لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومتابعته للمباريات، مبيناً أن نهائي الدوري سيكون في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، فيما ستقام مباراة كاس السوبر بين بطلي الدوري والكأس في شهر ديسمبر المقبل.

وأكد المطوع أن الاجتماعات ستتكثف في الأيام المقبلة للتحضير للفترة المقبلة، ولضمان أعلى نسب نجاح ممكنة بعد التميز في المرحلة الماضية، منوهاً إلى أن اللجنة المنظمة قررت تكريم أفضل لاعب، أفضل حارس، هداف الدوري، أفضل إداري وأفضل مدرب كجوائز فردية تقدمها اللجنة للمبرزين في مشوار الدوري.

وأوضح المطوع أن اللجنة ستكرم الصحف المحلية تقديراً لدورها في تغطية الدوري، إلى جانب الاتحاد البحريني لكرة القدم لتعاونه في إدارة المباريات من خلال أطقم التحكيم، مشيداً بالدور الكبير الذي قدمه نادي اتحاد الريف، وخص بالشكر مدير النادي علي ميثم، مبيناً أن الاجتماع المقبل سيُعقد الجمعة القادم للإطلاع على آخر التطورات والإطمئنان على ما تم إنجازه من أعمال.