رفع رئيس مجلس إدارة نادي بابار علي حسن محمد خالص التهاني إلى حضرة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، والى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية والوزير هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة، على تحقيق الإنجاز الدولي المشرف لناشئي اليد وتأهلهم للمونديال.

وبارك رئيس باربار لناشئي اللعبة هذه البطولة وأبدى إعجابه بما قدموه من مستوى فني رفيع في جميع منافسات البطولة خاصة المباراة النهائية أمام خصم قوي وعنيد .

وعبر رئيس مجلس إدارة نادي بابار عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجاز جديد أضافه ناشئو المملكة لكرة اليد إلى سجل البطولات في عام الذهب حين اعتلوا منصة التتويج في البطولة الآسيوية التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان، ليضاف هذا الإنجاز إلى مجمل الإنجازات الرياضية التي تحققت لعموم الرياضة بشكل عام ولعبة كرة اليد على وجه الخصوص.



وقال علي حسن لا شك أن ما تحقق كان وراءه قيادة حكيمة رسمت خارطة طريق لنهضة الشباب ووفرت الإمكانيات اللازمة لهذا النهوض ووضعت الثقة في أبناء الوطن حتى بتنا نحصد ما تم التخطيط له ولم يعد شعار عام الذهب مجرد شعار بل تحول هذا الشعار وهذا الحلم إلى حقيقة.

وأضاف أن اتحاد كرة اليد والأندية المنضوية في هذه اللعبة وجماهيرها يحق لهم أن يفخروا بالفوز بهذه البطولة التي تضاف إلى سلسلة الإنجازات الدولية التي تحققت في فترة وجيزة. فقبل هذه البطولة ومنذ أيام معدودة كان منتخبنا للشباب يحقق البرونزية الآسيوية في مدينة صلالة العمانية ويتأهل لنهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام منافساتها في إسبانيا العام القادم . وسبقهم في تحقيق الإنجازات منتخب الرجال الأول الذي ضرب بيده القوية في الأولمبياد الآسيوي في إندونيسيا مؤخرا ليحقق الوصافة والتي هي بمثابة بطولة وبامتياز . وعلى هذا يكون اتحاد اليد ورئيسه علي عيسى إسحاقي وعموم أندية اللعبة هم النجوم المرصعة صدورهم بالذهب والفضة وهم القامات الشامخة التي يحسب لها حساب على المستوى الإقليمي والدولي.

- وختم علي حسن محمد رئيس باربار تصريحه باستعداد فريق الكواسر لتقديم كل ما لديه من خبرة وما يمتلكه من نجوم وقاعدة عريضة للوقوف مع اتحاد كرة اليد في كل ما من شأنه تطوير اللعبة والوصول بها المستوى العالمي.