عمر البلوشي

خاض منتخبنا الأول لكرة الطائرة أولى مبارياته الودية في المعسكر الخارجي ببولندا أمام فريق جاشوف البولندي، وذلك استعداداً للمشاركة ضمن منافسات البطولة الحادية والعشرون للمنتخبات العربية للرجال للكرة الطائرة والتي ستقام منافساتها في القاهرة بجمهورية مصر العربية من ٢٧ أكتوبر وحتى ٣ نوفمبر من العام الجاري.



وخسر منتخبنا مواجهته الودية الأولى أمام جاشوف الذي يعتبر من أقوى فرق دوري الدرجة الأولى البولندي ويضم ٤ لاعبين في المنتخب البولندي ولاعبان محترفان من المنتخب الأمريكي.

وأكد رئيس وفد منتخبنا في المعسكر الخارجي، علي السيد، على استفادة لاعبينا من هذه المباراة الودية والتي تعتبر مكسباً كبيراً في ظل الاحتكاك بنخبة من اللاعبين العالميين، مشيراً إلى أن منتخبنا سيلعب الإثنين المقبل مباراة ودية أيضاً مع جاشوف.

وقال السيد: إن الهدف خلال المعسكر التدريبي يصب في تطوير اللاعبين من الجوانب المهارية والبدنية، والسعي نحو إبراز اللاعبين الشباب وتطوير مستوياتهم، والعمل على تثبيت نظام اللعب من خلال التدريبات والمباريات الودية التي سيخوضها المنتخب خلال معسكره في بولندا وسلوفاكيا لاحقاً.

ويترأس وفد منتخبنا في المعسكر والبطولة العربية علي السيد، إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب يوسف خليفة، ومساعده ياسين الميل، واختصاصي المنتخب بروتيك واختصاصي العلاج رامي المرباطي، فيما تضم قائمة منتخبنا ١٤ لاعباً وهم محمد يعقوب "داركليب" وناصر عنان "الأهلي" ويوسف خالد "النجمة" سيد محمد العبار "الأهلي" في مركز ٤، محمد عنان "الأهلي" وحسن الحداد "المحرق" في مركز ٢، علي الصيرفي "الأهلي" ومحمد جاسم "النبيه صالح" وعباس الخباز "الأهلي" في مركز ٣، حسين الحايكي "النجمة سابقاً" ومحمد هرونة "داركليب" ومحمود العافية "المحرق" كمعدين، أيمن هرونة "داركليب" وحسين عبدالله "داركليب" في مركز اللاعب الحر.