عمر البلوشي

خاض منتخبنا الأول لكرة الطائرة، أولى حصصه التدريبية، الجمعة، بمعسكره التدريبي في بولندا، استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الحادية والعشرين للمنتخبات العربية للرجال للكرة الطائرة، التي ستقام منافساتها في القاهرة بجمهورية مصر العربية ٢٧ أكتوبر - ٣ نوفمبر المقبل.



ويخوض اللاعبون، تدريباتهم بصالة رياضية قريبة من مقر إقامتهم، ومن المنتظر أن يخوضوا ما لا يقل عن أربع مباريات ودية، على أن يغادروا في منتصف المعسكر إلى سلوفاكيا، لخوض مباريات ودية أخرى، قبل أن تعود بعثة المنتخب إلى أرض الوطن للاستعداد للمغادرة إلى القاهرة في ٢٥ أكتوبر الجاري.

وأطلع الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب يوسف خليفة، اللاعبين على البرنامج التدريبي والمباريات الودية.

وسوف يلعب منتخبنا مباراته الأولى في البطولة أمام نظيره العماني، فيما يلتقي في اليوم الثاني منتخب الأردن، وفي اليوم الثالث منتخب الجزائر.

وسيخضع المنتخب لوحده في رابع أيام البطولة للراحة، وفي اليوم الخامس إلى جانب جميع المنتخبات، على أن يعود لمواجهة العراق في اليوم السادس، وفي اليوم السابع يواجه فلسطين، فيما يختتم مشواره في البطولة أمام المستضيف المنتخب المصري.

ويترأس وفد منتخبنا في المعسكر والبطولة العربية علي السيد، إلى جانب الجهاز الفني بقيادة دالمدرب يوسف خليفة، ومساعده ياسين الميل، واختصاصي المنتخب، بروتيك وأختصاصي العلاج، رامي المرباطي، فيما تضم قائمة منتخبنا ١٤ لاعباً وهم، محمد يعقوب "داركليب"، وناصر عنان "الأهلي"، ويوسف خالد "النجمة"، وسيد محمد العبار "الأهلي" في مركز ٤، ومحمد عنان "الأهلي"، وحسن الحداد "المحرق" في مركز ٢، وعلي الصيرفي "الأهلي،" ومحمد جاسم "النبيه صالح"، وعباس الخباز "الأهلي"في المركز ٣، وحسين الحايكي "النجمة سابقاً"، ومحمد هرونة "داركليب"، ومحمود العافية "المحرق" وكمعدين، وأيمن هرونة "داركليب" وحسين عبدالله "داركليب" في مركز اللاعب الحر.