الوطن - وليد عبدالله

اتجه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب لاستدعاء 5 لاعبين من المنتخب الأولمبي لقائمة المنتخب الوطني لتجمع شهر نوفمبر الجاري، والذي يشهد خوض المنتخب الأول مباراتين وديتين الأولى أمام المنتخب الكويتي الشقيق بالكويت يوم 15 نوفمبر، والثانية أمام المنتخب العماني الشقيق بالعاصمة العمانية مسقط يوم 19 من الشهر ذاته.

يأتي ذلك، ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة 5 يناير-1 فبراير 2019.



فالمدرب سكوب استدعى من المنتخب الأولمبي لاعبي الرفاع حمد شمسان ومحمد جاسم مرهون، لاعب فريق الحد أحمد وبوغمار ولاعب فريق سفينتول جيور المالدوفي محمد الحردان ولاعب البديع أحمد الشروقي.

ورغم تألق لاعب المنتخب الأولمبي وفريق نادي المحرق عبدالرحمن الأحمدي في مباريات فريقه الأخيرة بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، إلا أنه لم يحظ حتى الآن بثقة المدرب سكوب، والتي حظي بها زميله بالأحمر الأولمبي ولاعب البديع الشروقي، الذي تألق هو الآخر في مباراة المحرق المؤجلة من الجولة الثانية بمسابقة الدوري، حيث ساهم في قيادة فريقه لتحقيق الفوز في تلك المواجهة التي شهدت تسجليه لهدفين، وتسجيله لهدف في مرمى فريق الرفاع في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة، وانتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسيكون اللاعب الأحمدي متاحاً كخيار لتجمع المنتخب الأولمبي الذي يتوقع أن يبدأ يوم 12 نوفمبر الجاري، استعداداً لخوض الوديتين أمام المنتخب السوري يومي 14 و19 من الشهر ذاته.