انتهت اللجنة المنظمة لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات برعاية المصرف الخليجي التجاري من جميع الاستعدادات اللازمة لانطلاقة البطولة التي ستبدأ رسمياً الأحد، بمشاركة 6 فرق تمثل البنوك والمؤسسات المصرفية بمملكة البحرين أكدت مشاركتها في نسخة هذا العام من البطولة.

وأجرت اللجنة المنظمة للبطولة مراسم قرعة البطولة بتوزيع الفرق الستة على مجموعتين بواقع 3 فرق لكل مجموعة، وأسفرت نتائج القرعة عن وقوع فرق حامل اللقب المصرف الخليجي التجاري وتمكين وبنك البحرين والكويت في المجموعة الأولى، بينما وقعت فرق بنك الأهلي المتحد وبنك البحرين الوطني والمؤسسة العربية المصرفية في المجموعة الثانية.

وتنطلق منافسات بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات التي يحتضنها نادي النجمة للعام السادس على التوالي الأحد بإقامة مباراتين.



ويلعب ضمن المجموعة الأولى كل من حامل اللقب المصرف الخليجي التجاري مع تمكين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، تليها مباشرة لقاء ضمن المجموعة الثانية بين بنك الأهلي المتحد والمؤسسة العربية المصرفية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

كما ستشهد إقامة بطولة كأس البنوك والمؤسسات المصرفية للنسخة الحالية التي ستقام في 21 نوفمبر الجاري بعد نهاية الدور الأول من بطولة الدوري، حيث تقام المواجهات بحسب الترتيب العام للفرق مع نهاية الدور الأول من الدوري، بحيث يقام الدور الأول بمواجهة ثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى.

ويلعب الفائز من المباراة الأولى مع الأول من المجموعة الأولى، بينما يلعب الفائز من المواجهة الثانية مع الأول من المجموعة الثانية ضمن الدور قبل النهائي، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

من جهة أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية أن المصرف الخليجي التجاري هو الراعي الذهبي لبطولة هذا العام، حيث تقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس نادي النجمة عيسى القطان بجزيل الشكر والتقدير إلى المصرف الخليجي التجاري والرئيس التنفيذي له سطام القصيبي على هذا الدعم السخي للبطولة، والذي يؤكد حرص المصرف الخليجي التجاري على مساهمتهم لإنجاح وإقامة البطولة.

يذكر أن المصرف الخليجي التجاري هو حامل لقب بطولتي الدوري والكأس للبنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات في نسخته الماضية.

وتشهد نسخة هذا العام عودة مشاركة بنك البحرين الوطني لهذه البطولة، كما تشهد مشاركة أولى لكل من المؤسسة العربية المصرفية وكذلك تمكين.