توصلت شركة STAGE33 إلى اتفاق مع شركة BSN للإنتاج الإعلامي يقضي بشراكة إعلامية بين الطرفين في بطولة البحرين الدولية الكروية للاعبين تحت 13 عاماً، والتي تنوي شركة STAGE33 إقامة نسختها الثانية في أواخر شهر نوفمبر الجاري، بعد أن أقيمت النسخة الأولى في العام الماضي.

وتأتي هذه الشراكة، في ظل إيمان شركة STAGE33 واللجنة المنظمة بأهمية إثراء البطولة من الجانب الإعلامي فيما يخص رصد الاستعدادات وتغطية المنافسات والأحداث لا سيما مع اتساع رقعة المشاركة من قبل الفرق الخارجية في نسخة هذا العام.

وبحسب الشراكة، فإن البطولة ستحظى بفريق إعلامي متكامل لتغطية كافة أنشطتها وفعالياتها، وسيقوم الفريق الإعلامي بدور حلقة الوصل مع الجهات الإعلامية المعنية في توصيل المعلومات لها.



وقال نائب رئيس شركة STAGE33 الشيخ أحمد بن عبدالرحمن آل خليفة، إن الإعلام له دور فاعل في نجاح البطولة وبالتالي كان لزاماً البحث عن تخصيص فريق لهذه المهمة، خصوصاً وأن البطولة تهدف لإبراز خامات من اللاعبين الناشئة الذين يحتاجون تسليط الضوء عليهم.

كما أن البطولة تأتي للمساهمة في التأكيد على قدرة مملكة البحرين على احتضان الفعاليات الرياضية المختلفة، وبالتالي تأتي الشراكة مع شركة BSN لتشكل إضافة نوعية للبطولة من الجانب الإعلامي، لا سيما في ظل الخبرة التي يمتلكها أعضاء الفريق بقيادة الإعلامي الرياضي مازن أنور.