عمر البلوشي:

تتواصل مساء الأربعاء منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة بمواجهتين يلتقي فيها النجمة وعالي عند تمام الساعة السادسة، وتليها مواجهة داركليب وبني جمرة عند الساعة السابعة والنصف وذلك على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية.

ويتوقع أن تشهد المباراة الأولى ندية وتنافساً كبيرين بين النجمة وعالي في ظل تألق الأخير خلال منافسات كأس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة وحلوله ثالثاً للمرة الأولى في تاريخه، إلى جانب الانسجام الكبير الذي ظهر به الفريق في البطولة مما ينذر بتقديمه مستويات قوية هذا الموسم.



أما فريق النجمة فإنه يدخل اللقاء بهدف تحقيق الانتصار والسير قدماً نحو ضمان مركز في المربع الذهبي، حيث ظهر الفريق بمستويات قوية في كأس الاتحاد واحتل النجماوية المركز الثاني في المباراة النهائية بعد خسارتهم من داركليب.

وفي المباراة الثانية، يدخل داركليب إلى اللقاء بجاهزية كاملة بعد فوزه بلقب كأس الاتحاد على الرغم من عدم تعاقدهم حتى الآن مع محترف تدعيماً لصفوف الفريق هذ الموسم، في ظل التميز الملحوظ الذي ظهر به اللاعبون وخاصة في المباراة النهائية.

وفي المقابل، يدخل بني جمرة إلى اللقاء بأمل الظهور بأفضل المستويات في ظل تواضع إمكانيات الفريق وسعيه في تحقيق انتصارات تشفع له في المنافسة والبقاء بين الأضواء هذا الموسم.

ويخضع فريق الأهلي إلى الراحة في الجولة الأولى من الدوري.