أشاد أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بحصول فريق نادي الدوي على كأس السفير الكوري في بطولة كأس السفير الكوري للعبة التايكوندو والتي شهدت منافسة قوية بين 100 لاعب ولاعبة يمثلون 12 نادياً.

واستطاع فريق الدوي الحصول على لقب البطولة بكل جدارة واستحقاق بعد حصوله على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولة التي أقيمت تحت رعاية السفير الكوري لدى البحرين هيونمو كو وحضرها الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر ورئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط.

وأوضح الخياط، أن حصول فريق الدوي على كأس السفير الكوري دلالة واضحة على الإمكانيات العالية التي يمتلكها نادي الدوي بقيادة المدرب الوطني القدير عبدالله الدوي، مبيناً أن المستويات المميزة التي قدمها اللاعبون واللاعبات من نادي الدوي تؤكد المكانة المرموقة التي يمتاز بها النادي الذي كان ومازال يضخ العديد من اللاعبين واللاعبات للمنتخبات الوطنية.



كما أشاد خالد الحسن عضو مجلس الإدارة أمين سر لعبة التايكوندو بالمستويات الجيدة التي قدمها نادي الدوي في البطولة، مشيراً إلى أن النادي لديه مدرب مميز وهو عبدالله الدوي وساهم بشكل كبير بحصول الفريق على المركز الأول.