كتب- محمد عباس:

تعرض محترف فريق سترة الأول لكرة السلة السنغالي منصور كيسي إلى إصابة قوية في الدقيقة الأولى لمباراة فريقه ضد المحرق في الجولة الثامنة من دوري زين البحرين لكرة السلة ما أدى إلى عدم قدرته على إكمال المباراة قبل أن يتم نقله للمستشفى.

وحسب الفحوص الأولية فإن اللاعب قد تعرض إلى التواء قوي في كاحل القدم واضطر إلى تركيب الجبس عليه.

وتضع إصابة منصور سلة سترة في ورطة كبيرة لما يمثله اللاعب من قيمة فنية عالية في الفريق الراغب في المنافسة على التأهل للدور السداسي.

ويعلم سترة أنه من دون المحترف لن يصل بعيدا في الدوري وفي المنافسة على السداسي إذ تنتظر الفريق مباراة مهمة يوم الخميس المقبل ضد سلة نادي مدينة عيسى والتي يتوجب عليه الفوز فيها إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة.

وقال مدرب سلة سترة علي عبدالغني: "اللاعب تعرض للإصابة في أول 18 دقيقة من المباراة بعد نزوله من الارتقاء للكرة واختلال توازنه"، موضحا أنه "لا علم إلى الآن مدة غياب اللاعب وبعد ثلاثة أيام سيراجع الطبيب للوقوف على حال الإصابة وإن كان يمكن نزع الجبس ليتمكن من العودة للتدريبات".

وتابع "نعمل على تجهيز اللاعب لمباراة مدينة عيسى المقبلة ونتمنى أن يتمكن من اللحاق بها"، لافتا إلى حساسية الوقت الذي تعرض فيه اللاعب للإصابة في ظل انتظار الفريق عدة مباريات مهمة وحاسمة ستحدد مصيره في المنافسة على التأهل للدور السداسي.



يذكر أن اللاعب منصور كيسي يعتبر من أبرز المحترفين في دوري هذا الموسم وقدم مستويات فنية عالية مع سترة منذ انتقاله للفريق.