محمد عباس

افتتح فريق النجمة الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة بفوز مستحق على حساب فريق الاتحاد بنتيجة 99/84 في المباراة التي جمعتهما على صالة اتحاد السلة في أم الحصم في انطلاق مباريات الدور السداسي.

وجاء فوز النجمة المستحق بعد أداء قوي قدمه الفريق بشكل أدى إلى فرض أفضليته منذ البداية في ظل أداء جماعي ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز.

وافتقد فريق الاتحاد لاعبه المميز سيد محمد حميد الغائب عن المباراة ما أفقد الفريق الكثير من قدراته الهجومية.

ويلعب الدور السداسي من دور واحد إذ يتأهل الفريقان الأول والثاني مباشرة إلى المربع الذهبي لدوري السلة في حين يلعب الثالث مع السادس والرابع مع الخامس لتحديد المتأهلين الآخرين للمربع وذلك في مواجهة من ثلاث مباريات.

وبرز في صفوف كالعادة نجم الفريق المميز محمد بوعلاي في قيادة الفريق نحو الفوز بعد أن سجل 20 نقطة و12 متابعة و11 تمريرة حاسمة محققا رابع (تربل – دبل) له في هذا الموسم ومؤكدا ارقامه المميز كلاعب شامل في الدوري.

كما تألق في التسجيل من جانب النجمة محترف الفريق الأمريكي كيفن روجر الذي سجل 33 نقطة وحقق 17 متابعة و5 تمريرات حاسمة.

وسجل حسين محمد "حلوم" 23 نقطة.

أما أفضل المسجلين في صفوف الاتحاد فكان محترف الفريق الصربي مايل إليك بتسجيله 33 نقطة وهاشم الوداعي 21 نقطة وعلي غدير 15 نقطة.

بداية المباراة كانت قوية من جانب النجمة الذي سيطر على الربع الأول متمكنا من الفوز فيه 28/18 قبل أن يوسع الفارق بفوزه في الربع الثاني 22/21 وفي الربع الثالث 19/16 وفي الربع الأخير 30/29.

وحافظ النجمة على فارق 10 نقاط في معظم فترات المباراة حيث كل ما حاول الاتحاد قلص الفارق عاد النجمة لتوسيع الفارق مجددا.