احتاج فريق جامعة AMA الدولية إلى 36 دقيقة كي يجهز على فريق جامعة الخليج العربي وينزل به خسارة هي الأثقل حتى الآن بشوطين نظيفين 5/25، 14/25 في اللقاء الذي جمعهما على صالة جامعة بوليتكنك البحرين في إطار منافسات الدوري الوطني للجامعات للكرة الطائرة، ليرفع الفريق الفائز رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وخسارة واحدة، وظل الفريق الخاسر على رصيده الخالي من النقاط بعد خسارتان، أدار المباراة الدوليان أحمد يوسف حكم أول، وسيد محمد الموسوي حكم ثان.

جاءت المباراة من جانب واحد، وصبت في صالح الجامعة الدولية الذي يقود فريقها المدرب فاضل عباس الذي سيطر لاعبوه طولاً وعرضاً على مقدرات الشوطين اللذين استغرقتهما المباراة، إذ لم يجد لاعبو الجامعة الأهلية من الذهاب بعيداً في فارق النتيجة خلال الشوط الأول 1/17، و6/16 في الشوط الثاني.

على الجانب الآخر واصل فريق جامعة الخليج العربي أداءه المتواضع خلال ظهوره الرسمي الثاني، رغم أن مردوده في الشوط الثاني قد تحسن نوعاً ما.

وفي المباراة الثانية حصل صاحب الأرض والجمهور فريق جامعة بوليتكنك البحرين على فوزه الثاني على حساب فريق جامعة البحرين الطبية بشوطين نظيفين 18/25، 24/26 ليرفع رصيده إلى ست نقاط من انتصارين في المواجهة التي قادها الدوليان سيد محمد الموسوي حكم أول، وأحمد يوسف حكم ثانٍ.



يدين بوليتكنك البحرين في فوزه إلى بروز لاعبيه ناصر محمد ناصر وسيد ياسين، وإذا كان الشوط قد دانت أفضليته للفائز الذي تقدم بفارق مريح وصل إلى ست نقاط 16/22، فإن الشوط الثاني قد جاء متكافئاً، وقد تحسن فيه مردود الفريق الخاسر الذي تقدم فيه ابتداء 5/8 قبل أن يفرض التعادل نفسه على المجريات حتى الرمق الأخير، وكاد أن يجر البحرين الطبية المباراة إلى شوط فاصل عندما تقدم في النتيجة 23/24، وقد برز منه صانع ألعابه المتمكن عمار وفوجان ويوسف.