واصل فريق جامعة البحرين صدارة الترتيب العام لفرق الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، على حساب منافسه فريق جامعة بوليتكنك بنتيجة 103-58.

فيما أعلن فريق جامعة AMA التحدي في ظهوره الأول بعد فوزه الكبير على جامعة البحرين الطبية بنتيجة 98-45 ضمن مباريات الجولة الثانية والتي أقيمت على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

جامعة البحرين يواصل الصدارة



واستطاع أفراد فريق جامعة البحرين من تحقيق الفوز الثاني على التوالي إثر تغلبهم على منافسهم فريق جامعة بوليتكنك بنتيجة 103 مقابل 58، أظهر من خلالها الفريق قوة وانسجاما واضحين بين لاعبيه، وهذا يعود إلى أن أغلب تشكيلة الفريق يمثلون الأندية المحلية، حيث برز من الفريق كل من محمد صلاح وحسين بوصفوان وعلي غدير وغيرهم.

وبهذا الفوز رفع فريق جامعة البحرين رصيده إلى 4 نقاط وفي صدارة الترتيب العام، بينما تلقى فريق جامعة بوليتكنك خسارته الثانية على التوالي ليصبح رصيده نقطتين.

جامعة AMA تعلن التحدي

وأعلن فريق جامعة AMA التحدي رسمياً بعد أن حقق فوزاً كبيراً على فريق جامعة البحرين الطبية بنتيجة 98-45، وذلك في ظهوره الأول بالبطولة.

وقدم فريق جامعة AMA أداء رائعا، اتسم بالسرعة في الأداء والهجمات المرتدة والقوة في الجانب الدفاعي، والذي سهل مهمة الفريق لتحقيق الفوز الكبير. ويضم الفريق نخبة من نجوم اللعبة والذين يمثلون الأندية المحلية يتقدمهم اللاعب محمد ناصر وعلي هلال وغيرهم.

"الأهلية" يسحق "BIBF" ويجتاز حاجز الـ 100 نقطة

سحق فريق الجامعة الأهلية منافسه فريق جامعة BIBF بنتيجة 120/55 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم أمس الأول الخميس ضمن منافسات الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة، رافعاً رصيده من النقاط إلى 6 من انتصارين متتاليين ومعتلي صدارة الترتيب، حيث سيطر لاعبوا الجامعة الأهلية على المباراة ونجحوا في كسب نتائج جمع الأرباع التي انتهت بواقع: 36/11، 28/18، 35/15، 21/11.

وفرض لاعبوا الجامعة الأهلي أفضليتهم منذ البداية مستفيدين من حالة النقص العددي الذي كان يعاني منها فريق جامعة BIBF خلال المواجهة، حيث لم تكتمل صفوفهم الا مع بداية المباراة.

وغاب عن الفريق بعض اللاعبين الذين كان يعول عليهم الكثير في هذه المباراة، الأمر الذي فتح المجال أمام لاعبي الأهلي في تحقيق انتصار سهل، وتأكيد طموح الفريق في المنافسة على اللقب للعام الثاني على التوالي.