أشاد أعضاء مجلسي الشورى والنواب باستضافة وتنظيم بطولة البحرين الدولية لكرة الطاولة والتي تشهد مشاركة واسعة من الدول العربية والأوروبية.



وأكد عضو مجلس الشورى رضا منفردي أن بطولة البحرين الدولية لكرة الطاولة تعزز من مكانة مملكة البحرين باستضافة شتى البطولات الدولية والقارية، مشيراً إلى أن البطولة تعتبر من أهم البطولات التي تقام على أرض البحرين وتشهد مشاركة واسعة من الدول العربية والأوروبية.

وأعرب رضا منفردي عن شكره وتقديره إلى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على الدعوة التي تلقاها لحضور حفل الافتتاح، متمنياً كل التوفيق والنجاح للجنة المنظمة.



من جانبها قالت عضو مجلس النواب زينب عبدالأمير إن مجلس النواب حريص على دعم مختلف البطولات التي تقام على أرض المملكة، مشيرة إلى أن حضورها وحضور عدد من زملائها النواب يؤكد حرصهم على دعم البطولة ونجاحها.

وأوضحت زينب عبدالأمير أن حفل الافتتاح كان مميزاً وقدمت شكرها وتقديرها إلى مجلس إدارة الاتحاد.



وأكدت عضو مجلس النواب عبدالله الدوسري أن بطولة البحرين الدولية تعد إحدى البطولات التي تؤكد مكانة المملكة في المجال الرياضي، مشيرة إلى أن البطولة تحتضن اللاعبين واللاعبات الناشئين الذين يظهرون مواهبهم في لعبة كرة الطاولة.

وأشار عبدالله الدوسري أن البطولة تعزز من مكانة المملكة في استضافة البطولات الكبرى لاسيما أن المملكة تستضيفها للمرة العاشرة ويحتفل اتحاد الطاولة باحتضانها في نسختها العاشرة بعد سلسلة من النجاحات التي حققها طوال السنوات الماضية.



وشاطر عضو مجلس النواب محمود البحراني رأي زملائه بتأكيده على أن البطولة تعد إحدى البطولات التي تؤكد مكانة المملكة في استضافة البطولات، متمنياً كل التوفيق والنجاح للجنة المنظمة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.