أنهى ناصر العلوي سائق فريق بابكو لرياضة السيارات في بطولة تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC والذي أقيم ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية في موسمها الثاني عشر الجمعة.

وأعرب العلوي، عن سعادته الكبيرة لدعم شركة النفط الوطنية بابكو الذي تقدم له الدعم والرعاية في هذه البطولة التي تعد من أقوى بطولات سباقات السيارات المحلية.

وقال "إن وجود الشركة إلى جانبي إنما يؤكد توجهاتها وأهدافها النبيلة في دعم الشباب البحريني، فهذه الشركة الوطنية الرائدة ليس تواجدها وليد اليوم، فهي متواجدة في عالم رياضة السيارات دائما".



وأوضح العلوي "لم أوفق في الجولات الثلاث في البطولة بسبب المشاكل الفنية التي كانت تصادفني خلال السباقات والتي على أثرها اضطررت للانسحاب، وفي الجولة الرابعة التي سبقت هذه الجولة تمكنت في السباق الثاني من الحلول ثالثاً وصعود منصة التتويج لأحرز أول مركز في هذه المنافسات".

ولفت إلى أن الجولة الخامسة شهدت مشاركة واسعة وقوية من المتسابقين المسجلين في البطولة والذين وصل عددهم إلى 21 متسابقاً.

وأردف العلوي "في السباق الأول لم أوفق وفي اللفة الأولى بسب حادث اضطررت على إثره للانسحاب حيث أن سيارتي تأثرت في اطاريها الأماميان، أما في السباق الثاني والذي لم تخلو فيه الإثارة والتشويق، انطلقت من المركز 13 واضطررت مرة أخرى لإنهاء السباق قبل 3 لفات بسبب عطل فني في مضمار السباق نفسه رغم وصولي للمركز السادس، وكان باستطاعتي التقدم أكثر لولا قرار مشرفي السلامة الذين أكتشفوا أن تكملة السباق غير آمن بعد عطل فني في أحد السيارات المشاركة والوصول حتى لمنصة التتويج وحجز مقعد فيها".

وأكد العلوي أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تعويض النتائج الفائتة وتحقيق المزيد منها في ما تبقى من سباقات وجولات، حيث أوضح أنه سيقوم بتجهيز السيارة مرة أخرى للجولتين القادمتين من أجل المنافسة على مراكز المقدمة، وسيكون المتسابقون على موعد الجولة السادسة في 8 من شهر مارس القادم، والجولة السابعة في 26 أبريل القادم.