حقق فريق المحرق بطولة الشيخ إبراهيم بن محمد بن عبدالله آل خليفة، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الخليفية بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما احتل المركز الثالث فريق الفتيان.

وبحضور الشيخ راشد بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المحرق اختتمت النسخة الثالثة من بطولتي الشيخ إبراهيم بن محمد بن عبدالله آل خليفة والشيخ دعيج بن خليفة بن محمد آل خليفة اللتين نظمهما النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

وحقق فريق الشيخ خليفة بن سلمان بطولة الشيخ دعيج بن خليفة بن محمد آل خليفة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أحمد بن سالمين بهدفين مقابل هدف واحد فيما أحتل المركز الثالث فريق عيسى بونفور.



وقام النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة بنادي المحرق بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولتين، كما قام بتوزيع الجوائز الفردية ففي بطولة الشيخ إبراهيم بن محمد حصل اللاعب جاسم قاسم على جائزة أفضل لاعب واللاعب عيسى نواف المالكي على جائزة أفضل حارس وحصل اللاعب محمد الدوسري على جائزة هداف البطولة وحصل اللاعب راشد جمال راشد على جائزة أصغر لاعب في البطولة.

وفي بطولة الشيخ دعيج بن خليفة حصل اللاعب عيسى الهاجري على جائزة أفضل لاعب فيما ذهبت جائزة هداف البطولة للاعب طلال الغزال فيما حصل اللاعب عبدالله عمار على جائزة أفضل حارس. كما قام النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة بتكريم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولتين.

وقدم الشيخ راشد بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة النائب لرئيس نادي المحرق الشكر والتقدير للشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة النادي على اهتمامه بإقامة البطولتين للعام الثالث على التوالي حرصاً منه على تخليد ذكرى اثنين من الرجال الذين ساهموا بعطائهم وإخلاصهم في خدمة مملكة البحرين وقيادتها وما قدماه من دعم ومساندة لنادي المحرق كان محل تقدير كافة منتسبي النادي.

كما أشاد النائب الأول للرئيس بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة علي محمد بن سند والتي ساهمت في إنجاح البطولتين والتنظيم المتميز لحفل الختام.

وعبر النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة عن سعادته بالمستوى المتميز للاعبين المشاركين في البطولة، والذين هم بطبيعة الحال نواة المستقبل لكرة القدم بنادي المحرق.