عمر البلوشي:

أكد المدرب واللاعب السابق صادق إبراهيم أن نادي النصر لم يخاطبه حتى الآن حول تجديد عقده للتواجد ضمن الطواقم الفنية للفئات السنية، نظراً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ودول العالم في التصدي لجائحة كورونا أجمع تحتم على الأندية التوقف والعمل ببطء للموسم القادم، مضيفاً أن أغلب الأندية متأثرة بهذا الأمر.

وتحدث إبراهيم حول توقعاته للفريق الأول في الموسم القادم قائلاً بأن طائرة النصر ستظهر بشكل أفضل في الموسم القادم وذلك في حال التجديد للاعبي الفريق الخبرة من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، وكذلك التوقيع مع محترف سوبر يشكل فارق في الأداء ويخدم الفريق كثيراً في الملعب.



وأكد إبراهيم أنه رهن إشارة نادي النصر في أي وقت، وأن تواجده في الموسم الحالي المؤجل مع الطاقم الفني للفريق الأول جاء من بقرار شخصي وذلك حباً لخدمة طائرة النصر.

الجدير بالذكر أن فريق النصر حل خامساً في الموسم الحالي ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة، وشهد أداء الفريق تحسناً واضحاً عن المواسم الأخيرة وذلك بعد عودة أبرز أبناء النادي وهم حسين المتروك، حسن ضاحي، صبيح إبراهيم ويونس عبدالكريم، إلى جانب خروج الفريق من منافسات ربع نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد بعد الخسارة من المحرق.