الوطن- وليد عبدالله :

أجرى الاتحاد البحريني لكرة القدم تعديلا على مواعيد إقامة مباريات الجولة 18 والأخيرة من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وتنطلق مباريات الجولة 18 من المسابقة يوم 7 أكتوبر الجاري، وذلك بإقامة 3 مباريات في موعد واحد عند الساعة 6.30 وعلى 3 ملاعب مختلفة، حيث يلتقي فريق النادي الأهلي بفريق نادي الشباب على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، فيما ويواجه فريق نادي الحد فريق نادي البسيتين على ملعب استاد المغفورله الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، بينما يلتقي فريق نادي المنامة فريق نادي المحرق على استاد النادي الاهلي الرياضي.

على أن تختتم مواجهات الجولة في الموعد الذي سيحدده الاتحاد في وقت لاحق لمباراة فريق نادي النجمة وفريق نادي الحالة، ومباراة فريق نادي الرفاع وفريق نادي الرفاع الشرقي.

ويأتي هذا التعديل الذي أجراه اتحاد الكرة في مواعيد مباريات هذه الجولة، بعد اكتشاف حالة إصابة لاحد لاعبي الرفاع بفايروس كورونا كوفيد 19 بعد خضوعه للفحص الطبي، بعد مشاركته في مباراة فريق امام النجمة في الجولة 17، والتي انتهت بفوز الرفاع بأربعة أهداف دون رد.

حيث ينتظر الاتحاد ما ستسفر عنه نتائج فحوصات فريقي الرفاع والنجمة، والتي سيحدد بعدها الموعد الجديد لمباراتي الفريقين في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويتصدر المسابقة فريق الحد برصيد 38 نقطة، فيما يحتل الرفاع المركز الثاني برصيد 37 نقطة، والمحرق المركز الثالث بالرصيد ذاته من النقاط، والنجمة في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، والرفاع الشرقي في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، والمنامة في المركز السادس برصيد 20 نقطة، والبسيتين في المركز السابع برصيد 16 نقطة، والأهلي في المركز الثامن برصيد 14 نقطة، والشباب في المركز التاسع برصيد 14 نقطة والحالة في المركز الأخير برصيد 10 نقطة.

ومن المنتظر أن تُعلن الجولة 18 عن بطل الموسم الحالي، وعن الفريق الذي سيرافق الحالة إلى مصاف دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، وذلك بعد أن هبوط الحالة رسميا لمصاف دوري الظل بعد خسارته أمام فريق المحرق بنتيجة هدفين مقابل هدف.