أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز فريق باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" على فريق كان بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي للدرجة الثانية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفوز الجديد يؤكد التطور المتصاعد لفريق باريس أف سي الذي يلعب بشعار "فيكتوريوس البحرين" ويزيد من آمال وتطلعات الفريق بتحقيق الهدف المنشود عبر الوصول إلى الدرجة الأولى الموسم القادم.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المتتبع لمسيرة باريس أف سي يدرك تماماً المستوى التصاعدي للفريق والذي يتطور من مباراة إلى أخرى في ظل حرص الإدارة على تقديم كامل الدعم للفريق وحرص اللاعبين على تقديم أفضل المستويات في المباريات، مشيراً سموه إلى أن المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.



وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مبارياته القادمة.

واستطاع باريس أف سي من الفوز على فريق كان بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث كان باريس متخلفاً بهدف نظيف قبل أن يسجل عصمان كانتي هدف التعادل في الدقيقة 42، وتمكن جوليان لويز من تسجيل الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 48، قبل أن يؤمن وارين كادي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 69 ليخرج باريس بانتصار جديد لحساب الجولة التاسعة.

ورفع باريس أف سي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه تروا الذي يمتلك 17 نقطة.

وسيلعب الفريق مباراته القادمة في الجولة العاشرة ضد فريق دنكارك يوم السبت القادم 7 نوفمبر الحالي.