عمر البلوشي

تختتم اليوم منافسات الجولة السابعة "جولة العيد الوطني المجيد" من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهة قوية تجمع كل من فريقي المحرق والأهلي عند الساعة السابعة والنصف مساءً على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وتمتلك هذه المواجهة، أهمية خاصة لكلا الفريقين حيث أن الفائز في اللقاء سيحسم الصدارة لمصلحته نظراً لتقاسم الأهلي والمحرق المقدمة بمجموع 15 نقطة لكل منهما، وخاصة أن كلا الفريقين يعتبران المرشحين الأقوى والأبرز للتتويج باللقب.



وسيخوض الفريقان مباراة اليوم وسط مساع للتركيز على عدم الوقوع في الأخطاء التي ستسهم بشكل كبير في تفوق الطرف الآخر وحسمه للصدارة، مع توقعات في أن تتجه المباراة إلى الشوط الفاصل.

وفي المباراة الأولى، يلتقي كل من فريقي بني جمرة والنجمة عند تمام الساعة السادسة مساءً، حيث يتطلع النجمة إلى الفوز والتمسك بموقعه بين الكبار في المربع الذهبي، فيما يدخل بني جمرة بقوة هذا الموسم إلى أجواء المنافسة ويضع عينه على الفوز والتأهل للمربع.

وينبغي للنجمة تفادي المفاجآت في هذه المباراة وتحقيق الانتصار، حيث ظهر بني جمرة بمستوى مغاير عن المواسم الماضية، ولن يكون خصماً سهلاً في هذه المواجهة.