شارك البحريني محمد عبدالله دادالله كمفوض دولي في بطولة الكويت الدولية لفروسية قفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم التي نظمها نادي الكويت للفروسية بمشاركة واسعة من الفرسان.

ويأتي اختيار محمد دادالله كمفوض دولي في البطولة تأكيداً لكفاءة الكوادر الإدارية والفنية التي يمتلكها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الذي يحظى بدعم واهتمام متواصل من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية والحرص الدائم من سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي على تأهيل الكوادر الفنية ومشاركتهم في إدارة البطولات الخارجية بنجاح.

كما شارك محمد دادالله في إدارة بطولة الكويت الدولية (نجمتين)، والتي شهدت مشاركة واسعة من الجنسين.



وأعرب محمد دادالله عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على دعم سموه المتواصل للكوادر البحرينية التي تعكس مكانة البحرين في مشاركتها الخارجية وتؤكد القدرات الإدارية والفنية العالية التي يمتلكها الحكام والمشرفين من خلال مشاركاتهم المتواصلة في البطولات الخارجية.

وأوضح محمد دادالله أن بطولة الكويت الدولية لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم شهدت منافسة قوية ومثيرة ومشاركة واسعة من مختلف الجنسيات، وهو ما يؤكد مكانتها المتميزة، مبيناً أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً في ظل الدعم الكبير الذي قدمه نادي الكويت للفروسية لكافة المشاركين.