قدمت شركة ألمنيوم البحرين "البا" رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021 .

وفي هذا الإطار، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن حمد آل خليفة أن رعاية شركة البا للمسابقتين ستساهم بشكل كبير في تحقيق النجاح المرجو .



وأضاف أن الرعاية تعكس بصورة واضحة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة لرعاية ودعم الشباب والرياضة بالمملكة، مشيرًا إلى أن ذلك تأكيد على دورها الرائد في تحقيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والجهات الأهلية، لا سيما الرياضية منها، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية بالمملكة، خصوصًا على مستوى كرة القدم وقيادتها إلى تحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات بما يعكس رقيها .

وشكر سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إدارة شركة "البا" على التعاون الإيجابي مع الاتحاد البحريني لكرة القدم؛ لتهيئة أسباب النجاح التنظيمي لمسابقات الاتحاد عبر تقديم الدعم المتواصل والمساندة الدائمة، معربًا عن بالغ الاعتزاز بالشراكة التي تعكس التعاون البناء الذي يسهم في ارتقاء منظومة كرة القدم البحرينية .

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة "البا" سعادة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة عن فخره واعتزازه بالمساهمة التي قدمتها الشركة لدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا حرص البا الدائم بأن تكون سباقة في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية، وبالأخص على مستوى كرة القدم .

وأوضح أن ذلك يأتي من منطلق رؤية "البا" بأهمية المشاركة الحقيقية والفاعلة لدعم القطاع الشبابي والرياضي بالمملكة، بما يساهم في تحقيق شراكة وتعاون مستمرين بين الشركة ومختلف الجهات الرياضية لتحقيق أعلى معدلات النجاح في هذا القطاع الحيوي .