قدمت شركة نفط البحرين "بابكو" رعايتها لكأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم ودوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2020-2021.

وأثنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على الجهود البارزة التي تقدمها شركة نفط البحرين "بابكو" في رعاية مختلف المسابقات المحلية وبالأخص كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ أكد أن رعاية شركة بابكو ستضيف الكثير للمسابقتين.

وأعرب سعادته عن تقديره الكبير لحرص الشركة على الحفاظ على شراكتها الفاعلة في هذا القطاع، موضحًا أن إسهام (بابكو) في دعم منافسات كرة القدم بالمملكة مستمر منذ سنوات طويلة، ولعل هذه مناسبة جيدة للتعبير عن الامتنان الكبير لكل الدعم المقدم للاتحاد لهذا الكيان المتميز، موجهًا شكره وتقديره إلى رئيس مجلس إدارة شركة (بابكو)، على أدوارها ومبادراتها المتعددة لدعم المجتمع ومؤسساته ومختلف قطاعاته بما في ذلك القطاع الرياضي، معربًا عن أمله أن تشهد الشركة المزيد من النجاح والازدهار.

ونوه سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بدور شركة بابكو الريادي في دعم الأنشطة الرياضية التي تسهم في إثراء مسيرة الرياضة البحرينية على مستوى كرة القدم خصوصًا، مؤكدًا أن الشركة كانت ومازالت داعم كبير لاتحاد الكرة في مختلف مسابقاته.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة بابكو أن الشركة حريصة على الإسهام في إثراء الرياضة البحرينية ودعم مختلف الأنشطة الرياضية، مبينًا أن تواجد شركة بابكو ضمن الشركات الراعية لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز، ماهو إلا فخر واعتزاز للشركة برعاية أكبر البطولات المحلية.

وأشار إلى أن الرعاية تندرج ضمن أولويات الشركة في تجسيد رؤى القيادة الرشيدة لدعم قطاعي الشباب والرياضة بمملكة البحرين، مشيدًا بعمق العلاقة التي تربط الشركة واتحاد كرة القدم.

وذكر أن شركة بابكو تعتز برعاية الفعاليات الرياضية التي تسهم في الارتقاء بمخرجات المسابقات المحلية على مستوى كرة القدم، والتي تنعكس بشكل إيجابي على المنتخبات الوطنية الكروية.