وليد عبدالله :


يسدل الستار يوم "السبت" على منافسات النسخة ٦٤ من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة ٤ مواجهات في ختام الجولة ١٨ من منافسات القسم الثاني وذلك عند الساعة ١٠ مساء. حيث يلتقي بطل هذه النسخة فريق نادي الرفاع فريق نادي المالكية على ملعب استاد البحرين الوطني، فيما يتلقي فريق نادي الرفاع الشرقي فريق نادي البديع على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ويحتضن ملعب استاد النادي الاهلي المباراة التي تجمع بين فريق نادي الحد وفريق نادي البسيتين، بينما يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق المواجهة التي تجمع بين فريق النادي الاهلي وفريق نادي النجمة.

وبالعودة لمباريات هذا المساء، فإن الرفاع "٤٢ نقطة" سيتوج بطلا لهذه النسخة بعد ان حسم اللقب منذ الجولة ١٦، حيث ان اي نتيجة يحققها الرفاع اليوم لن تغير شيء، وسينهي الموسم بصدارته للترتيب العام لفرق المسابقة.

الرفاع الشرقي "٣٥ نقطة" حسم ترتيبه النهائي في المسابقة بعد احتلال المركز الثاني. في حين ان النجمة صاحب المركز السابع برصيد "١٥ نقطة" والبديع صاحب المركز الثامن برصيد "١٤ نقطة" والمالكية صاحب المركز التاسع برصيد "١٣ نقطة" والبسيتين صاحب المركز العاشر برصيد "١٢ نقطة"، سيكونون هذا المساء امام خيار واحد وهو الفوز. فالفارق بين الفرق الاربعة لا يعدو ٣ نقاط، فالفريقان اللذان سيخسران او يتعادلان سيهبطان مباشرة لدوري الظل واما الفريقان الفائزان فأحدهما سينفذ بجلده ويثبت نفسه بدوري الكبار والاخر سيخوض مباراة الملحق.