أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن فوز دراج فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية داميانو كاروسيو بالمركز الأول في طواف إيطاليا يجسد إحدى العوامل الرئيسية في المساهمة في الترويج لمملكتنا الغالية في المحافل العالمية عبر أسم البحرين، إضافة إلى المساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية للبلاد "2030".

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية حقق العديد من المكاسب في مشاركاته الخارجية والتي نواصل على دعمها لتحقيق الأهداف المرجوة، مبيناً أن الفريق علامة فارقة في المشاركات الخارجية والتي دائماً ما تحقق الإنجازات لمملكتنا الغالية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن شهر مايو الحالي شهد تميز واضح لفريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية عبر كسب المراكز المتقدمة بعد أن تمكن الفريق من كسب طواف هنغاريا، وأن انجاز طواف إيطالياً يعتبر امتداداً لسلسلة النجاحات التي مازال يحققها الفريق.



وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على دعم الفريق في مواصلة تعزيز المكاسب الرياضية والاقتصادية للمملكة، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح لفريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في المشاركات القادمة والتي ستكون أكثر أهمية وقوة والفريق سيكون قادر بإذن الله في مواصلة تحقيق الإنجازات.

--