كشف رئيس لجنة المسابقات باتحاد اليد علي الجوكم عن روزنامة الموسم الرياضي 2021/2022 لمسابقات كرة اليد المحلية بعد اعتمادها من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

وأشار الجوكم إلى موعد انطلاق مسابقة كأس السوبر البحريني بين فريقي النجمة وباربار وتم تحديد موعد في يوم الجمعة الموافق الـ 20 من شهر سبتمبر المقبل، فيما بين موعد إقامة مباراة السوبر البحريني الإماراتي في الـ 25 من الشهر نفسه.

وبخصوص موعد انطلاق مسابقة دوري الدرجة الأولى فقد أوضح رئيس لجنة المسابقات أنه المسابقة ستنطلق في الثاني من شهر أكتوبر المقبل، وسيتم الإعلان عن نظام الدوري في هذا الموسم بعد دراسة المقترحات المتاحة.



وأكد الجوكم أنه تم الاجتماع مع الأندية المنضوية تحت مظلة اللعبة وكذلك مع الإدارة الفنية للمنتخب الأول، وتم خلال اللقاءات مناقشة النظام المناسب لمسابقة دوري الدرجة الأولى والإستماع الى المقترحات المقدمة من قبل الجميع من لدراستها واعتماد النظام الأنسب من بينها.

وفيما يخص مسابقات الفئات السنية، فقد أكد الجوكم أن الاتحاد سيتم اعتماد مسابقات الصغار وفقاً لما يستجد من تطورات من قبل الجهات المعنية وبناء عليه سيتم الإعلان عن آخر المستجدات حول ذلك.