عمر البلوشي

غاب لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النجمة محمد حبيب أمس عن مباراة فريقه أمام شاهد كازرون الإيراني وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة العربي القطري ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري الثالثة والعشرون لكرة اليد المقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من 12 لغاية 21 يونيو الجاري، وذلك أثر دخول قوي من لاعب الفريق المنافس، حيث خضع ميرزا للفحوصات اللازمة والكشف بأشعة الأماراي التي أكدت عدم وجود كسر أو شرخ في الكاحل الأيمن، مع وجود انتفاخ جراء الضربة.



ومن المنتظر أن يخضع اللاعب إلى جلسات علاج مكثفة خلال الساعات القادمة للوقوف على جاهزيته، مع عدم وضوح الرؤية فيما سيخوض مباراة فريقه القادمة أمام مضر السعودي من عدمه، أو فيما سيكون متواجداً في مباراة السالمية الكويتي أو الأدوار النهائية في حال التأهل.

ويعتبر اللاعب محمد ميرزا من العناصر الأساسية في صفوف يد الرهيب، حيث يؤثر غيابه بشكل كبير على الفريق في ظل ما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية عالية وخبرة طويلة من شأنها أن تخدم النجمة في هذه البطولة المهمة.

هذا وقد حقق النجمة ممثل اليد البحرينية فوزه الأول على نظيره شاهد كازرون الإيراني بنتيجة 30 مقابل 23، حيث يحتاج الفريق للفوز على مضر السعودي والسالمية الكويتي للتأهل.