العين الاخبارية

كشف جاريث بيل، نجم منتخب ويلز وفريق ريال مدريد الإسباني، عن اعتقاده بوجود الكثير من الكائنات الفضائية على كوكب الأرض.

وقال بيل، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "هناك أدلة على وجود كائنات فضائية في كل مكان على الأرض، لكن الناس بحاجة للبحث في الأمر".

وأضاف: "كنت أبحث في الأمر لسنوات، ومن الواضح أن هناك الكثير من الأشياء المزيفة، لكنني أعتقد أن الحكومة الأمريكية أصدرت مؤخرا بعض الصور ومقاطع الفيديو لأجسام طائرة مجهولة الهوية، كل شيء موجود على الإنترنت".

وتابع النجم الذي سيعود إلى ريال مدريد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في يورو 2020، عقب انتهاء إعارته إلى توتنهام الإنجليزي: "أعتقد أيضا أن هناك بعض البرامج على Netflix وأشياء أخرى.. إنه أمر مثير للاهتمام، وأنا مهتم به تماما، ولهذا أعتقد ذلك".



وأردف: "هاري كين (زميله السابق في توتنهام) لا يصدق وجودهم حولنا، لأنه لم يقم بإجراء بحث حول هذا الموضوع، لقد تحدثت جو رودون (لاعب توتنهام وويلز) وغيرت رأيه، لكنه لا يزال على الحياد".

وتطرق بيل للحديث عن أفضل لاعب زامله خلال مسيرته، فقال: "بالطبع هو كريستيانو رونالدو (زميله سابقا في ريال مدريد)، هناك لاعبون آخرون مميزون لكنه الأفضل، لأنه حافظ على مستواه المميز لفترة طويلة".



واستمر: "كريستيانو كان أول شخص ساعدني في أول تدريب لي مع ريال مدريد، لأنه كان يتحدث الإنجليزية وكانت لغتي الوحيدة في ذلك الوقت، كذلك لوكا مودريتش ومساعد المدرب بول كليمنت، اللذان كنت أعرفهما من قبل".

وأتم: "أفضل لحظة في مسيرتي حين سجلت هدفا من مقصية ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، لكنني لا أستطيع أن أعتبره من أفضل الأهداف في تاريخ البطولة، سأترك هذا الأمر لآراء المشاهدين".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يدلي فيها بيل بتصريحات غريبة ومثير للجدل، حيث سبق له أن قال عدة تصريحات شبيهة، بينها أن الفريق الذي يسجل أهدافا أكثر يخرج منتصرا من المباريات.