اكتسحت الهجن البحرينية أشواط النسخة الثالثة من مهرجان ولي العهد للهجن الذي يقام على ميدان محافظة الطائف لسباقات الهجن بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك بتحقيق "جبل دخان" المركز الأول في سباق الشوط الثاني رمز لقايا قعدان، بالإضافة إلى فوز "التماس" في سباق الشوط الأول رمز البكار.

ويأتي فوز "جبل الدخان" ملك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و"التماس" التابع لهجن الطلايع ملك سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة للتسيد الهجن البحرينية شوطين بارزين من أصل أربع أشواط في الفترة المسائية اليوم الأحد.

وجاءت هذه الانتصارات للهجن البحرينية في مهرجان ولي العهد السعودي ليؤكد تميز هذه الرياضة الأصيلة وانعكاسا للاهتمام المتزايد لرياضات الموروث الشعبي من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.



وبهذه المناسبة، رفع خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وذلك لفوز جبل الدخان.

كما هنأ القعود سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بفوز "التماس" بالشوط الأول من المهرجان الكبير.

صور


صور


صور