أشاد بالعلاقات القوية بين البلدين الصديقين

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف وفدا من السفارة الأمريكية لدى مملكة البحرين وذلك بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف بحضور مدير دائرة الاتصال المؤسسي رؤى سالم بوعسلي.

وضم وفد السفارة الأمريكية كلا من السيدة Linda McMullen الملحق الإعلامي والثقافي، والسيدة CDR Suzanna G. Bugler مسئولة اتصال نافسنت بالقوات البحرية الأمريكية، والسيد علي نجم سوار مساعد المنح والبرامج بمكتب الشئون الثقافية والإعلامية.

ورحب النصف بوفد السفارة الأمريكية مشيدا بقوة العلاقات البحرينية الأمريكية في مختلف الجوانب منوها بما تشهده تلك العلاقات من تطور ونماء بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.

وبحث النصف مع الوفد الأمريكي سبل التعاون المشترك في الجانب الرياضي من خلال تبادل الخبرات والإستعانة بالكوادر الفنية الأمريكية في مجال تنظيم الدورات التدريبية والتعاون مع مختلف الأكاديميات والمعاهد الرياضية الأمريكية، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده الرياضة الأمريكية والإنجازات المتميزة التي حققتها في الدورات الأولمبية إنعكاسا لاهتمامها المتنامي بمختلف الألعاب الرياضية وبالأخص الرياضات الفردية، متمنيا للولايات المتحدة الأمريكية المزيد من التقدم والنجاح.

ومن جانبهم أعرب وفد السفارة الأمريكية عن خالص شكرهم وتقديرهم على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، منوهين بالدور البارز الذي تقوم به اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة في الإرتقاء بالحركة الرياضية، معربين عن ترحيبهم بالتعاون والتنسيق بما يسهم في النهوض بالرياضة في كلا البلدين الصديقين.