وليد عبدالله:

حقق فريق نادي الخالدية انتصارا تاريخيا على حساب فريق نادي المحرق بنتيجة هدف دون رد، في اول مباراة جمعت الفريقين يوم امس بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمنافسات القسم الاول بالنسخة ٦٥ للمسابقة.

انتهى الشوط الاول سلبيا من دون أهداف دون وجود فرص خطيرة على مرمى الفريقين سوى في محاولتين للخالدية عن طريق تسديدة اسماعيل عبداللطيف، وللمحرق بتسديدة للبرازيلي فلافيو.



وفي الشوط الثاني، تحسن الاداء من جانب الخالدية من خلال سرعة نقل الكرة وبناء الهجمات والتقدم لصناعة الفرص، في حين عانى المحرق من البطء في صناعة الهجمات والتحركات الى الامام. ولم تشكل التغيرات التي اجرها مدرب المحرق اي اضافة للفريق الذي واصل على هذا الاداء، حيث منح الفرصة للخالدية من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة ٨٧، بعد تمريرة بينية ذكية من البديل ابراهيم اوتارا، تابعها سيد ضياء سعيد بتسديدة داخل منطقة ٦ ياردة مرت من بين أقدام الحارس سيد محمد جعفر.

وقد استمر تقدم الخالدية حتى صافرة النهاية، والتي اعلنت فوز الخالدية بهدف دون مقابل للمحرق، حيث منح هذا الانتصار تقدم الخلدواية على المركز الثاني في الجولة الثالثة بعد ان رفعوا رصيدهم الى النقطة ٦، فيما ظل المحرق على رصيده السابق بنقطة واحدة.